منتديات كولو_كولو
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

 
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام إلـى آسـرة منتـديـات كولو_كولو
سنتشرف بتسجيلك
[b]شكرا  
الطاقـم الـإداري لـلمنتدي  

منتديات كولو_كولو

منتديات كولو_كولو المغربية ترحب بكـم منتديات كولو_كولو منتدى ثقافي مميز و رائع.
 
الرئيسيةالبوابةالتــسجيل دخولالتسجيل

شاطر | 
 

 نهاية العالم في لوحة "العشاء الاخير" لدافنش سنة ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القرصـان ك'سـو
المـديـر العـام
المـديـر العـام
avatar

ذكر
بـلـدك : المـغرب
مشاركاتـك : 796
نقاطـك : 7117
عــمرك : 24

مُساهمةموضوع: نهاية العالم في لوحة "العشاء الاخير" لدافنش سنة ..   الأحد 23 ديسمبر - 5:09

الســلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته موضوعنا اليوم عن بعد الأخبار عن نهاية العالم سنة 2012 و بعض الأخطاء التي وقع فيها العديد من المؤمنين العارفين بأن الله تعالى هــو وحده العالم بحين قيام الساعة . و لا يمكن الهرب من الموت و الاختباء كــما يزعــم اليهوود الكفار الذين طغو و ضلو الطريق المستقيم فبعــد إشــاعة 2012 هاهــي إشاعة جديــدة تطــلق بأن النهاية المرتقبة ليست في 21/12/2012 بـــل  21/3/4006  و لا حول و لا قوة إلا بالله . هــذا الموضووع هو فقط للتوعيــة بأن هؤلاء النــاس لا مصداقية و لا صحة في أقاويلهم و كلامهــم  و ادعاءاتهم




اكتشاف نهاية العالم في لوحة "العشاء الاخير" لدافنشي! ستكون عام 4006

هل للعالم نهاية!؟ وهل النهاية قريبة؟ أسئلة لا يعرف تأويلها سوى رب القدرة وصانع هذا الكون، رغم اجتهاد العلماء والمفكرين والمبدعين..اكتشفت الباحثة الايطالية سابرينا غاليتزيا اكتشافا تاريخاً لنهاية العالم في جدارية "العشاء الأخير" للفنان ليوناردو دافنشي. وقرأت الباحثة في شكل النافذة نصف القمرية فوق اللوحة التي تمثل السيد المسيح مع حوارييه أحجية "حسابية وفلكية" فسرتها على انها تمثل ما اعتبره دافنشي تاريخ نهاية العالم، عبر طوفان يجتاح الأرض ويبدأ يوم 21 آذار وينتهي في الأول من تشرين الثاني من العام 4006، لتبدأ من ثم دورة جديدة من الحياة البشرية.

لوحة "العشاء الأخير" تحدد نهاية العالم في 4006 .


وأضافت الباحثة ان هناك شيفرة دافنشية لاشك في انها غير شيفرة دان بروان في روايته الشهيرة. وكانت سابرينا درست مخطوطات دافنشي بجامعة كاليفورنيا. وفي السنة الماضية نشر الفاتيكان دراسة لها بعنوان "العشاء الأخير لدافنشي في الفاتيكان"، حيث تعمقت في دراسة للوحة المنقولة على نسيج مطرز بأمر الملك لويس الثالث عشر بفرنسا.


وذكرت لصحيفة "لارببليكا" الايطالية ان شيفرة دافنشي تتضمن اشارات بدائرة البروج مع 24 حرفاً لاتينياً تمثل ساعات النهار بكاملها، حيث رأى دافنشي ان قصة البشرية تفضي الى خلاصة لكل الأشياء، كما جاء في سفر الرؤيا، ولدى فلاسفة يونانيين كأفلاطون وأرسطو. وتبلغ لوحة دافنشي 880X460 سم على امتداد جدار دير سانتا ماريا بميلانو، ورسمها ما بين 1495-1498.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www-kolo.yoo7.com/ https://www.facebook.com/Oussama.Xo
 
نهاية العالم في لوحة "العشاء الاخير" لدافنش سنة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كولو_كولو :: مــكتبة كــولــو :: مــقــا لات و أقـاويــل-
انتقل الى: